Monday 19 September 2022

جرب برنامج الموارد البشرية eHR للتعامل مع مهامك

 في العصر الحالي ، تستخدم معظم الشركات برامج الموارد البشرية لإدارة سجلات موظفيها ، وتتبع بيانات كشوف المرتبات ، والتنقل في المعلومات الشخصية. أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه يقدم مزايا رائعة لجميع المؤسسات. باستخدامهم ، يمكنك بسهولة التعامل مع أي مهام صعبة. كما أنها تساعد في الاحتفاظ بسجلات لجميع الموظفين بغض النظر عن قسمهم. تساعد هذه البرامج في إنشاء أنواع مختلفة من التقارير مثل تدريب الموظفين ، ومستحقات المرض / الإجازات ، وتقييمات أداء الموظفين ، وتقارير دوران الموظفين ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة حل مشاكل العمل.

نحن ، eHR ، إحدى الشركات المحترفة التي تقدم برامج سحابية نهائية تساعد في خفض التكاليف التشغيلية وزيادة الرضا الوظيفي بين موظفي العميل. بعض الفوائد الرئيسية لبرنامجنا هي لوحة تحكم تنفيذية ، وإدارة الأداء ، وإدارة التوظيف ، والملفات الشخصية للفريق ، وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك ، يتم استخدام خدمة الموارد البشرية لدينا من قبل العديد من كبار العملاء مثل The Clinics و United Foods و IntelMed و HERMES و LG و The Unit و Memco International و HELM Governance Consultancy ، وما إلى ذلك. الممارسات في مجالات مختلفة ، على سبيل المثال ، العقارات ، والخدمات الحكومية ، والتعليم ، والمقاولات ، والبيع بالتجزئة ، والتصنيع ، والنقل ، على سبيل المثال لا الحصر.

تمتلك شركتنا خبرة عالمية وإقليمية متراكمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية. باستخدام خدماتنا ، لا يمكنك تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يمكنك أيضًا اتخاذ القرار الصحيح. فما تنتظرون؟ اتصل بنا الآن للاستفادة من خدماتنا!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.ehr.sa/

No comments:

Post a Comment

Can Business Legal Consultants Help With Family Sponsorship Visas For Employees In The UAE?

When you go to a different country for a job, you usually want to take your family with you for help and company. In the United Arab Emirate...