Wednesday 22 November 2023

لماذا يُطلق على قسم الموارد البشرية اسم "صديق نمو الأعمال"؟

 هل لديك فضول بشأن تأثير الموارد البشرية المتميزة على توسيع أعمالك؟ بدون قيام الأشخاص المناسبين بالقيام بالأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، يصبح تنمية أعمالك تحديًا حقيقيًا، إن لم يكن مستحيلًا تمامًا. اكتشف كيف يمكن للموارد البشرية أن تكون رفيقك في نمو أعمالك.

أ) الأشخاص الذين يعملون في مكانك هم أسلحتك السرية
ب) توفير بيئة تعليمية وتطويرية فعالة للقوى العاملة
ج) التعاون مع مديري الأفراد
 


الأشخاص الذين يعملون في مكانك هم أسلحتك السرية

الأمر كله يتعلق بأفرادك، لأنهم، لنواجه الأمر، هم أسلحتك السرية. بدون قيام الطاقم المناسب بالأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، قد يبدو الوصول إلى نمو الأعمال بمثابة معركة شاقة، إن لم يكن قمة بعيدة المنال. يمكن لشركاء الموارد البشرية المؤهلين مساعدتك في جلب الأشخاص الموهوبين إلى شركتك لزيادة إنتاج عملها.

توفير بيئة تعليمية وتطويرية فعالة للقوى العاملة

هل تساءلت يومًا كيف يمكن أن يكون وجود موارد بشرية رفيعة المستوى هو العمود الفقري لنمو الأعمال؟ تُبقي السجلات الصحية الإلكترونية الشركة على اطلاع دائم بقوانين العمل والممارسات الجيدة. ولا تنس التعلم والتطوير الفعال الذي يقدمونه، مما يضمن تحسين أداء الأشخاص.

التعاون مع مديري الأفراد

من الواضح أن قسم الموارد البشرية لا يمكنه التعامل مع كل هذه المهام بمفرده. عليهم أن يتعاونوا مع مديري الأفراد وقادة الأعمال. لكي تغير الموارد البشرية قواعد اللعبة في نمو الأعمال، يجب أن تتوافق أنشطة تطبيقات الموارد البشرية التي تم الحديث عنها مع الأهداف المحددة للعمل. إذا تعطلت إدارة الموارد البشرية في مجرد الأعمال الورقية وشيكات الرواتب، فلن تحصل على فرصة كبيرة للمساهمة في نمو الشركة على المدى الطويل.

مزيد من المعلومات يرجى زيارة: - https://www.ehr.sa/ & تطبيق موارد بشرية

No comments:

Post a Comment

The Need To Outsource Organizational HR Requirements

Any organization has to maintain HR tasks. The job is related to hiring and training talents. This task has to be performed regularly so the...