Tuesday 1 March 2022

اضمن نجاح عملك التجاري مع eHR

 إن بدء عمل تجاري جديد أمر سهل ، لكن جعله مربحًا وناجحًا لم يكن أبدًا بهذه السهولة. لهذا ، يتطلب الأمر الكثير من المثابرة والتصميم لتحقيق نجاح كبير في العمل.

لا يعرف معظم أصحاب الأعمال أهمية إدارة الموارد البشرية. هذه عملية يستخدمها أصحاب الأعمال بشكل شائع لإدارة أفرادهم. إنه يشمل جميع الجوانب المتعلقة بالأشخاص ، على سبيل المثال ، إدارة الأداء ، وكشوف المرتبات ، والاختيار ، والتوظيف ، وما إلى ذلك.

eHR هي شركة شهيرة لخبراء الموارد البشرية لديها سنوات من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وممارسات الموارد البشرية. نظرًا لكوننا شركة رائدة ، فإننا نقدم برامج سحابية يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة الذكية.

علاوة على ذلك ، نقدم دعمًا مباشرًا عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لوظائف الموارد البشرية. يتقن الفريق في eHR استشارات وخدمات الموارد البشرية. هدفنا الرئيسي هو وضع نموذج للعدالة والمساءلة والمسؤولية والشفافية في مبادئ المنظمة التي نخدمها. نحن أيضا نساعد في التسوية الودية. من خلال التواصل معنا ، يمكنك الحفاظ على انخفاض تكلفة التشغيل لديك وتعزيز الإنتاجية.

في مجال الموارد البشرية ، نعمل منذ سنوات عديدة. بمساعدتنا ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير بسهولة. بعض من كبار عملائنا هم IntelMed ، و Ocean ، و UnitedFoods ، و The Clinics ، و HELM Governance Consultancy ، و The Unit ، و Lana Medical Company ، و Medical Technology ، وما إلى ذلك. . لأية استفسارات أو أسئلة ، ما عليك سوى الاتصال بنا عبر ملء نموذج قصير عبر الإنترنت!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.ehr.sa/

No comments:

Post a Comment

Can Business Legal Consultants Help With Family Sponsorship Visas For Employees In The UAE?

When you go to a different country for a job, you usually want to take your family with you for help and company. In the United Arab Emirate...